الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  القوانين العامه للمنتدىالقوانين العامه للمنتدى  التبليغ عن المخالفات التبليغ عن المخالفات  المكتبهالمكتبه  رفع الصوررفع الصور  المشاركات الجديدهالمشاركات الجديده  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 

تطور الزواج من 1950 الى 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نهر العطاء
عـضـو
عـضـو

100
التقييم 0

مُساهمةموضوع: تطور الزواج من 1950 الى 2015   الأحد 4 يناير 2009 - 12:36

ستي وستك ؟ وكيف تجوزت امي وامك ؟ كيف تجوز بيي وبييك؟ و كيف تجوزت اختي واختك ؟

قصة حب فيها تطووور

سنه 1950

و قبل بكتيييير, بتييجي الام لابنتها -وأكيد واسطة من ابوووها - وبتخبرها الاسبووع الجاي عرسك' مبروووك '

سنه 1960

بتيجي الام للبنت وبتحكيلها: ابن عمك طلب ايدك من ابوكي ووافق ريتو الف مبروك, ابن العم بده ينزل بنت العم عن الفرس

سنه 1970

واخيرا حرية الاختيار الام ابن فلان تقدملك موافئه ولا لا والبنت صارت تدلع وبتقول : ' لا لسا صغيره ' ( سبحان مغير الاحواااال )) .

سنه 1980

هوب هوب هوب البنت صارت تسأل اصلوو وفصلوو وشو بيشتغل و عن حالته الماديه وابن مين بيكون ... وبعد كل هذه الاسئله والكل مستنى في الجواب موافقه ؟ لا مش ملائم الي بعدين بعدين كبير عليي ... كبير يعني مو حلووو بالعربي افهموااا

سنه 1990
اووووووووووووووف البنت بتطلب تقعود مع العريس وتتعرف عليه اكثر عااادي موغلط وبالأخر موموافقه بدها تتعلم اسفه شفلك غيري

سنه 2000

لولولولولوليييييش البنت بتحكي لاامها حبيبي جاي يخطبني اليوم موافقين ولا مو موافقين...وحتى اذا مش موافقين بدي ياه يعني بدي ياه

سنه2001
انا بحبك ومستعد اتجوزك موافقه ؟ انا بحترمك متل خيي واكتر بس انا مرتبطه...
((كنت فاكر البعد هيين كنت فاكر اني نسيت ))

سنه 2007
بابا بابا .... اليوم خطبتي لا تطلع من البيت اوكي , يكتر خيرا خبرته قبل بكم ساعه

سنه 2010
بابا بابا الاسبووع الجاي عرسي وانت معزوووم احكي لعمامي واعزم صحابك كللون اي ...(( وكبرنا يا بيي وكبرت فينا الايام... المسؤوليه كبرت معانا وكبرت الاحلام ))

سنه 2015 [
بابا بدي اعرفك شادي , فضل , رامي ولادي... ليش انتي تجوزتي يا بابا ؟؟؟ يييييييي عا عقلي شو اني مابفهم كيف نسيت احكيلك !!! ((الشغل لفووووء راسا مسكينه))

محسن
عـضـو
عـضـو

100
التقييم 0

مُساهمةموضوع: رد: تطور الزواج من 1950 الى 2015   الأحد 1 مارس 2009 - 2:29

سلمت يداك
شكـرا جزيلا

تطور الزواج من 1950 الى 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الوحدة بين الضفتين وما شملها
» كأس العالم 2015
» مصيبه كبرى غرق القاهره والاسكندريه عام 2015 بالغمر بالمياه بسبب ذوبان القطب الشمالي
» نكت 2015 يلا كلوا يدخل.........
» مجموعة عملات مصرية قيمة