الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  القوانين العامه للمنتدىالقوانين العامه للمنتدى  التبليغ عن المخالفات التبليغ عن المخالفات  المكتبهالمكتبه  رفع الصوررفع الصور  المشاركات الجديدهالمشاركات الجديده  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ***إزالة الشعر بالليزر ***

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
walid51
عضو شرف
عضو شرف


657
التقييم 30

مُساهمةموضوع: ***إزالة الشعر بالليزر ***   السبت 4 أبريل 2009 - 10:13

***إزالة الشعر بالليزر ***











يعتبر الشعر الزائد لدى الناس كابوساً رهيباً خصوصاً لدى السيدات ، لما له من تأثير على مظهر الجلد و نعومته ، وقد استُخدمت في إزالة الشعر العديد من الطرق القديمة و الحديثة مثل المراهم ذات الرائحة غير المستحبة بما في ذلك آثارها الضارة ، كما استُخدمت الحلاقة بالشفرة كحل عملي وسريع ليزيد المشكلة سوءاً بزيادة كمية الشعر وجعلها أكثر قساوة, إضافة إلى الشمع المؤلم, و كل هذه الطرق المتبعة غير مجدية إذ سرعان ما يعود الشعر بالنمو مجدداً لتتجدد المعاناة .

أما الطريقة الحديثة المتبعة الآن في نزع الشعر هي الليزر فقد قضت على هذه المشكلة نهائياً وأصبحت من أنجح الطرق في إزالة الشعر لما لها من نتائج رائعة و آمنة في نفس الوقت .



ما هي فوائد الليزر؟

-إزالة الشعر من مساحات واسعه من الجلد في نفس الجلسة.

-الألم المصاحب لنزع الشعر بالليزر بسيطاً جداً ومحتملاً مقارنة بالطرق التقليدية.

-عملية نزع الشعر بالليزر سريعة وفعالة كحلاقة الشعر بالشفرة ، لكن الفرق في أنه يدوم لفترة أطول وخاصة بعد إجراء عدة جلسات ، قد يزول الشعر نهائياً ، وإذا عاد فإنه يعود بشكل أنعم و أفتح و بشكل وبر غير مرئي.

-أن هذا الإجراء يطبق على كل مناطق الجسم تقريبا ، وهو فعال لذوي الشعر الفاتح والغامق على السواء.





كيف تجرى المعالجة بالليزر؟

يجب أن يتم تطبيق الليزر بعد الحلاقة بثلاثة أيام حيث يبدأ الشعر بالبزوغ ، فيتم تنظيف المنطقة المراد معالجتها من أي عطورات أو مزيلات للروائح.

يتلو ذلك بدء العلاج بالليزر، تمتص بصيلات الشعر حرارة الليزر وخلال ثواني تخرب بصيلات الشعر و تصبح غير قادرة على إنتاج شعر جديد .

هذه الطريقة الرائعة تجعل الجلد أكثر نعومة ونقاء، وروعة الليزر في تقنيته العالية و نتائجه الآمنة و الرائعة في نفس الوقت. وخاصة ان أجهزتنا مصممة خصيصاً للتعامل مع الجلد العربي.



ما هو الجهاز المستخدم لإزالة الشعر في مركز المحترفون الطبي؟

نحن هنا في مركز المحترفون الطبي نستخدم جهاز الجنتل ليز وهو يعتبر أحدث جهاز في العالم لإزالة الشعر عن طريق التبريد وبدون أي ألم وهو مناسب لجميع أنواع البشرة البيضاء والسمراء على حدٍ سواء .





كم جلسة علاج احتاج ؟

يختلف عدد الجلسات المطلوبة من حالة لأخرى على حسب نوع ولون الشعر وكمية الشعر .

وعموماً أغلب الأشخاص يحتاجون من 4 إلى 5 جلسات تفصل بين الجلسة و الأخرى فترة 4 إلى 6 أسابيع حسب دورة نمو الشعرة و تختلف من منطقة إلى أخرى. بعد إزالة الشعر فإن 70 % من الشعر يموت في حين أن قسماً منه يعاود الظهور ولكنه يكون أفتح لوناً و أقل سماكة و قدرة على النمو و بالتالي غير ملاحظ . أما في الجلد الأسمر فقد يحتاج المريض لعدد أكبر من الجلسات .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
***إزالة الشعر بالليزر ***
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شارك :: المُــلتقى الثقافى ::   :: العلوم العامه-
انتقل الى: