الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  القوانين العامه للمنتدىالقوانين العامه للمنتدى  التبليغ عن المخالفات التبليغ عن المخالفات  المكتبهالمكتبه  رفع الصوررفع الصور  المشاركات الجديدهالمشاركات الجديده  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هل أحببت يوما ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحب الصالحين
عـضـو
عـضـو


25
التقييم 15

مُساهمةموضوع: هل أحببت يوما ..   الأربعاء 27 مايو 2009 - 15:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] : : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هل أحببت يوما ..


هل أحببت يوما ...
أن تكون فقيرا ، لا تجد مأوى أو ملبس أو مأكل ،تبيت على صياح أطفالك الجوعى ونظراتهم التي تنادي .." بابا .. نحن جائعون .. بابا نريد ملابس جديدة كغيرنا .." ولا تستطيع أن تجيبهم إلا بالدموع الصامتة وأنت تنظر في وجوه الناس من حولك وتنظر ويخيل لك أنهم كلهم بلا حاجة إلا أنت ؟؟!!!!.

( بالتأكيد لا ) إذن !!!لماذا تدع مثل هؤلاء الفقراء يعيشون بمثل تلك العيشة .. يكفيك أن تعطيهم لقمة مما تأكل أو قليل مما تملك .. وإن كنت لا تجد فستكون النظرة الحانية خير دليل على صدق عبرتك .. وقلبك الداعي خير دليل على صدق مشاعرك .


هل أحببت يوما ..
أن يجرحك أعز أصدقائك والأحباء على قلبك .. فتبيت ليلك بدموع حارقة تسيل على وجنات نذرت ألا يذرف عليها إلا دموع الفرح لذلك الصديق .. تعيش نهارك بهم وغم ولا تزال تلك الطعنات تذكرك بماضي الخيانة ؟؟!!!

( بالتأكيد لا ) إذن !!!لماذا لا زلت تصر على جرح الآخرين والتشهير بهم .. أو حتى طعنهم وهم كانوا يوما أعز من على قلبك .. هل هانت عليك الأخوة وتلك المواقف الجميلة التي كانت تجمع قلبيكم ؟؟!!! .

هل أحببت يوما ..أن تعيش بلا أم أو أب .. وحيدا ،فاقد الحب والحنان .. العطف والرحمة ..تفتقر حياتك إلى كل ألوان الفرح والسرور .. ليلك ونهرك أحزان والناس تشير إليك بالبنان والألسن تقول : " ذاكــــــــــــــــ الـيـتــــيـم "

( بالتأكيد لا ) إذن !!!لماذا تحرم المحرومين لمسة حنان من يديك ..ولمسة حب من فؤادك .. وقد أوصى حبيبك المصطفى باليتامى خيرا .. ألا يكفيهم همهم الأكبر " فقدان الأب أو الأم أو حتى كلاهما " أليس من واجبنا نحن أن نكون لهم الأب والأم .. الأخ والأخت ..الصديق والصديقة ..

ضع نفسك أو احد أحبائك في تلك المواقف المؤلمة والصعبة .. تفكر بها مليا .. لا تدعها ترحل دون أن تودع بصمتك الخاصة عليها ، عندها ستقرر ما الخطوة القادمة .:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
tweety
عـضـو
عـضـو


150
التقييم 27

مُساهمةموضوع: رد: هل أحببت يوما ..   الخميس 3 ديسمبر 2009 - 9:23


بالتأكيد لا يحب احد منا
ان يكون كذلك
رسالتك وصلت اكيد
شكرا
وتحياتي ،،،،
أحب الصالحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل أحببت يوما ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حلقات بباي سالي تحميل مباااشر :))
» لخولة اطلال ببرقة ثهمد
» ألا أدلكم على شى اذا فعلتموه تحاببتم
» كيف اعتني ببشرتي؟؟؟؟؟؟
» تغذية طوائف نحل العسل ببدائل حبوب اللقاح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شارك :: المُــلتقى العــــام ::   :: مُــتفرقات-
انتقل الى: